القائمة الرئيسية

الصفحات

قم تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون و للاندرويد بسهوله

تشغيل اليوتيوب في الخلفية . اليوتيوب YouTube Vanced تشغيل اليوتيوب في الخلفية التي نستخدمها يوميًا لمشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لدينا أو للاستماع إلى مقاطع صوتية متنوعة .

لكن إحدى المشكلات التي نواجهها هي أنه لا يمكننا تشغيل اليوتيوب في الخلفية في التطبيق الرسمي ، مما يمنعنا من استخدام أي تطبيقات أخرى أثناء تشغيل اليوتيوب .


تشغيل اليوتيوب في الخلفية
قم تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون و للاندرويد بسهوله 


لذا سأقدم لكم اليوم برنامجًا يقوم بتشغيل الأغاني في خلفية iPhone وبرنامج يقوم بتشغيل الأغاني في خلفية اندرويد . استمر في الشرح .

كيفية تشغيل اليوتيوب في الخلفية

يمكنك الان تشغيل اليوتيوب في الخلفية إذا كان لديك مقطع فيديو على اليوتيوب youtube يحتوي على أغانٍ أو موسيقى ، فلن تحتاج بالتأكيد إلى مشاهدة اليوتيوب .

ولكن عليك فقط الاستماع إلى الصوت أثناء القيام بأشياء أخرى. لسوء الحظ ، لا يدعم تطبيق اليوتيوب هذه الميزة . لكننا سنراجع بعض الأساليب والأدوات هنا التي ستتيح لك تشغيل اليوتيوب بسهولة في الخلفيه .

كما نعلم جميعًا ، يعتمد اليوتيوب على الإعلانات داخل الفيديو لكسب المال ، لذا فكلما زاد عدد مقاطع اليوتيوب ، زادت الأموال التي تحصل عليها الشركة .

لذلك إذا بدأ اليوتيوب في دعم القدرة على العمل في الخلفية ، فلن تتمكن من عرض الإعلانات ، الأمر الذي سيكون خسارة للشركة .

هذا هو السبب في أن مطوري تطبيق اليوتيوب للهواتف الذكية لا يمكنهم السماح للفيديو بمواصلة تشغيله في الخلفية بعد الخروج من التطبيق .


ومع ذلك ، إذا كنت في حاجة ماسة إلى هذه الميزة للاستماع إلى الموسيقى الموجودة في أحد مقاطع الفيديو دون الاستمرار في مشاهدتها في التطبيق . دعنا نراجع بعض تطبيقات أندرويد Android هنا والتي يمكن أن تساعدك في تشغيل اليوتيوب بسهولة في الخلفية .


طريقة تشغيل فيديو يوتيوب في الخلفية

إذا لم تكن مهتمًا بمحتوى الفيديو وتريد فقط سماع الصوت ، فمن الملائم تشغيل فيديو اليوتيوب في الخلفية - على سبيل المثال . إذا كنت تستمع إلى موسيقى أو أغنية . بالإضافة إلى ذلك مقاطع اليوتيوب في الخلفية ، يتعين عليك أحيانًا إيقاف الفيديو مؤقتًا للرد على بعض الرسائل المهمة على WhatsApp.

عادة ، نحتاج إلى معالجة اليوتيوب لإجراء عمليات معينة على التطبيق . سيكون من الأفضل أن نستمع إلى الإرشادات والتعليمات ونطبقها على الفور دون الحاجة إلى الرجوع إلى المقطع بعد كل خطوة .

تختلف هذه الطريقة عن السابقة ، وهي خدمة مدفوعة وليست مجانية . لأن YouTube أطلق هذه الخدمة للمشتركين الذين يريدون ميزات أكثر من التطبيقات العادية ، بما في ذلك في الخلفية .


تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

في هذه الطريقة ، سوف نعتمد على استخدام متصفح Safari ios من جهازك الايفون لتشغيل اليوتيوب في الخلفية .

  1. اذهب إلى موقع YouTube.com وحدد المقطع الذي تريد مشاهدته .
  2. ثم انقر فوق الزر "AA" في شريط البحث أعلى الشاشة .
  3. من قائمة الخيارات التي تظهر ، حدد طلب موقع سطح مكتب من القائمة التي تظهر أمامك.
  4. ثم قم بتشغيل الفيديو الذي تختاره .
  5. حدد مربع التحكم في الموسيقى في الزاوية اليمنى العليا. الآن ، فقط انقر فوق تشغيل لمتابعة تشغيل الفيديو في الخلفية .
  6. عند إكمال هذه الخطوات والعودة إلى الشاشة الرئيسية ، سيستمر المقطع في العمل دون توقف في الخلفية .
  7. إذا توقف ، يمكنك تنزيل الشاشة من خلال لوحة التحكم دون الحاجة إلى الدخول إلى المتصفح مرة أخرى لتشغيله .


تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد

يمكنك اتباع الخطوات أدناه ل تشغيل اليوتيوب في الخلفية هاتف Android الخاص بك والاستمتاع بهذه الميزة :

  1. انتقل الى رابط موقع يوتيوب youtube عبر الرابط التالي على متصفح كروم Chrome على هاتفك الاندرويد .
  2. الآن بعد أن رأيت الصفحة الرئيسية ، انقر فوق النقطة العمودية في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة وحدد خيار موقع سطح المكتب desktop  ل تشغيل اليوتيوب .
  3. تصفح الآن مقاطع الفيديو وحدد الفيديو الذي تريده .
  4. سيبدأ تشغيل الفيديو الآن .
  5. ثم استخدم زر القائمة للخروج ، سيتوقف تشغيل الفيديو الآن ، لكن لا تقلق ، فنحن لم ننتهي بعد .
  6. الآن اسحب شريط الإشعارات لأسفل وسيعرض جميع العناصر التي تمكنك من التحكم في خيارات تشغيل الفيديو الذي تم تشغيله مسبقًا .
  7. الآن ، انقر فوق زر التشغيل ، وسيستمر تشغيل الفيديو في الخلفية ، ويمكنك الاستمتاع ببقية التطبيق أثناء الاستماع إلى الفيديو .


تشغيل اليوتيوب في الخلفية بدون اعلانات يوتيوب

هناك العديد من الميزات الجديدة في تطبيق Youtube Vanced والتي لم توجد بعد في تطبيق YouTube الرسمي مثل اليوتيوب في الخلفية ، والآن سنذكر أهم الميزات الجديدة في تطبيق Youtube Vanced:

الميزات الجديدة في Youtube Vanced

  • دعم تشغيل الفيديو في الخلفية .
  • يدعم تشغيل الفيديو في نافذة صغيرة على الشاشة .
  • منع جميع الإعلانات التي تظهر أثناء تشغيل الفيديو.
  • اختر الجودة والسرعة التي تفضلها عند تشغيل مقطع فيديو.
  • استخدم الإيماءات التي تظهر على الشاشة لتغيير الأصوات والأضواء .

قم بتشغيل الفيديو في الخلفية

من أهم الميزات في تطبيق Youtube Vanced هو تشغيل اليوتيوب في الخلفية . لسوء الحظ ، لا يتوفر في تطبيق اليوتيوب الرسمي . ولكن مع تطبيق Youtube Vanced يمكنك الاستمرار في مشاهدة تطبيق الفيديو والانتقال إلى تطبيق آخر .

لأن فيديو يظهر في نافذة صغيرة على الشاشة ، يمكنك الضغط على هذه النافذة لتكبير الفيديو مرة أخرى أو تشغيله كمقطع صوتي في الخلفية .

تعرف على العديد من إعدادات التطبيق


هناك العديد من الإعدادات التي يمكن تغييرها لتتمكن من تشغيل اليوتيوب في الخلفية . نظرًا لوجود قسم لإعدادات التطبيق الأخرى لتطبيق Youtube Vanced . يمكنك من خلاله تحديد جودة فيديو المفضلة لديك ، وسرعة الفيديو المفضلة .

وتشغيل أو إيقاف تشغيل إعلانات اليوتيوب في الخلفية ، وتفعيل تغييرات الحجم ، واستخدام إضاءة الإيماءات . يمكنك أيضًا تنشيط أو إلغاء تنشيط خيارات متعددة ، مثل قصص اليوتيوب ، واقتراحات الفيديو ، والعلامات التجارية ، وما إلى ذلك .


شرح ميزات Youtube Vanced

  1. نسخة معدلة من تطبيق اليوتيوب الرسمي مع ميزات إضافية .
  2. شاهد الفيديو وتفاعل معهم وتابع القناة بشكل طبيعي .
  3. القدرة على منع إعلانات يوتيوب التي تظهر عند تشغيل الفيديو .
  4. قم بفتح و تشغيل الفيديو في نافذة صغيرة عن طريق تصغير التطبيق .
  5. دعم تشغيل الفيديو في الخلفية كمشغل صوت .
  6. تحكم في مستوى الصوت والإضاءة بإيماءات شاشة اللمس .
  7. حدد جودة الفيديو المفضلة عند تشغيل الفيديو في الخلفية .
  8. تنشيط أو إلغاء تنشيط العديد من الوظائف في الواجهة والأداء.


تحميل التطبيق من هنا


تنزيل سناب تيوب لتشغيل يوتيوب في الخلفية

  • في الحقيقة هذا التطبيق من أشهر التطبيقات وضع اليوتيوب في الخلفية ، حتى لو كان مقفلا أو يتصفح مواقع أخرى يمكنه تشغيل الفيديوهات في خلفية الهاتف ، كما أنه يوفر ميزات رائعة .
  • لكن العيب الوحيد في هذا التطبيق أنه غير متوفر في متجر جوجل بلاي للهواتف ، على الرغم من أنه من أشهر البرامج في عالم الأندرويد في مجال تشغيل مقاطع و تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفيه . إذا كنت تريد تنزيل هذا التطبيق ، فيجب عليك تمرير (APK) ، وفي هذه الحالة يكون التنزيل يدويًا .


ميزات سناب تيوب :

من أهم الميزات التي قد تجدها في هذا البرنامج ما يلي :

هذا البرنامج مميز جدا فهو من افضل برامج تحميل الفيديوهات للاندرويد لانه يوفر لك العديد من المميزات والوظائف نذكر لك اهمها كالتالي :


  • يدعم pip SnapTube  العديد من التطبيقات المختلفة التي يمكنك من خلالها تنزيل مقاطع اليوتيوب والصوت ، بما في ذلك Facebook و YouTube و Instagram و Snapchat و WhatsApp و Tik Tok و Vimeo والعديد من التطبيقات الأخرى .
  • برنامج SnapTube عبارة عن مزيج من متصفح وأداة تنزيل ، يمكنك من خلالها الوصول بسهولة إلى الإنترنت وتصفح مواقع مختلفة وتنزيل مقاطع اليوتيوب من هذه المواقع إلى هاتفك المحمول .
  • من خلال برنامج SnapTube يمكنك تنزيل آلاف فيديوهات على هاتفك وتشغيلها ، بالإضافة إلى أنه يسمح لك بإنشاء قوائم تشغيل لترتيب وتنظيم ملفات الوسائط على هاتفك .
  • باستخدام برنامج SnapTube ، يمكنك تحويل مقطع فيديو إلى مقطع صوتي بخطوات بسيطة جدًا في التطبيق ، في حالة رغبتك فقط في الاستماع إلى الصوت دون مشاهدة اليوتيوب .


تحميل التطبيق من هنا


برنامج تشغيل اليوتيوب Floating Tube بسهوله

تشغيل اليوتيوب في الخلفية الآن هناك برنامج آخر لا يقل أهمية عن سابقاته فهو يقدم خدمات ممتازة وميزات رائعة . مما يجعله البرنامج الأكثر استخداما والأهم أنه مجاني لذا فهو من أفضل التطبيقات التي يمكنك اللعب بها الفيديو في خلفية شاشة هاتف Android بدون أي عوائق أو صعوبات .


من أهم الميزات التي قد تجدها في هذا البرنامج ما يلي :

أهم ما يميزه هو تشغيل الفيديو في الخلفية ، حيث يمكنك فتح تطبيقات أخرى والتنقل بينها دون إيقاف عمل الفيديو.إذا سمعت شظايا من القرآن أو موسيقى أو محاضرات صوتية ، فسيكون من المفيد جدًا التسجيل والعرض على المنصة.

يمكنك أيضًا تمييز الفيديو في الصور المصغرة على سطح الشاشة لعرض الفيديو عند تصفح موقع الأخبار المفضل لديك أو استخدام Facebook وتصفح المنشورات الجديدة.

هذا التطبيق صغير الحجم ، ولن يؤثر فتح مقاطع الفيديو وتشغيلها أثناء استخدام تطبيق آخر على الأداء العام .

جودة الفيديو في التطبيق عالية ، تمامًا مثل التطبيق الرسمي ، والذي يعتمد أيضًا على سرعة الاتصال بالإنترنت وجودة الفيديو .

لا يستهلك الجهاز موارد النظام مثل الذاكرة العشوائية ومساحة التخزين ، ولا يهدد خصوصيتك ، ولا يتعارض مع نظام Android 5.0 والإصدارات الأحدث .

يعد هذا أحد أفضل تطبيقات YouTube التابعة لجهات خارجية ، ويوفر قيمة مضافة غير موجودة في التطبيق الرسمي وهي وضع اليوتيوب في الخلفية ، لكنه لا يستبعد أن تضيف Google هذه الميزة في المستقبل القريب .


تحميل التطبيق بالضغط هنا




تعليقات