التطبيقات

أفضل 10 برامج المونتاج للاندرويد احترافية جدا

ان الكثير من مستخدمي نظام اندرويد لا يبحثون عن برامج المونتاج للاندرويد كيف يقومون بعمل مونتاج احترافي فهم يحتاجون لتصميم مثل تلك المقاطع الاحترافية لعمل المونتاج عبر تطبيقات سهلة و مبسطة، يمكنك الان مع 10 برامج تجعل من عملك رائع جدا.

والرياضيين رائعة على وسائل التواصل الاجتماعي ؟ السبب هو برامج مونتاج الفيديو في الوقت الحاضر لم تعد تطبيقات المونتاج لتحرير الفيديو مخصصه او حكر على المصممين وصناع السينما و الافلام برنامج مونتاج احترافي للاندرويد مهكر ولكن لمنشئي المحتوى الذين لديهم قنوات على YouTube. والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكل من يريد مقاطع الفيديو الصيفية الخاصة به يتم تحويلها إلى مقاطع رائعة يمكنك الاستمتاع بها ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة .

سواء كنت تستخدم جهازًا لوحيًا يعمل بنظام Android أو هاتفًا ذكيًا فانك تحتاج برامج المونتاج للاندرويد . يرجى التأكد من أن لديك نظام تصميم وتحرير فيديو مناسب لجهازك وتشغيله . إنها في الواقع كثيرة جدًا ، لذلك نقدم لك نسخة من أفضل تطبيقات المونتاج للاندرويد Android في عام 2021 . وقد نال التقرير عن افضل برنامج مونتاج للاندرويد إشادة كبيرة من المستخدمين لتوفير جهد البحث ومتاعبه.

برامج المونتاج للاندرويد

نقدم لك افضل برامج مونتاج للاندرويد والايفون أسرع و ذو كفاءة وفعالية من البرامج التي نستخدمها على الكمبيوتر . قد لا تكون معقدة واحترافية ، لكنها بديهية و سهله ويمكنك بسهولة تعديل المونتاج واستخراج النتائج في بضع دقائق فقط وذلك لتسهيل استخدام أدواته سواء كان مبتدئًا أو محترفًا، ومع ذلك ، يجب أن نلاحظ أن برامج المونتاج للاندرويد على نظام أندرويد مختلفة .

فبعضها مجاني لتزويدك بمقاطع فيديو بدون علامات مائية، بعضها مدفوع ، وتعمل مجانًا ولكن عليك أن تدفع للحصول على بعض المزايا ما في ذلك تلك التي توفر بعض المزايا بينما لا تستطيع تقديم مزايا أخرى . لذلك عليك أن تكون حريصًا في اختيار التطبيق الذي تريد شراءه، إذا كنت لا ترغب في الدفع مقابل الميزات المتقدمة للإصدار الاحترافي . فيرجى محاولة العثور على الأساسي الميزات .

لقد جمعنا لكم مجموعة رائعة من أفضل برامج تحرير الفيديو للأندرويد أفضل تطبيق مونتاج لليوتيوب. منها البرامج المجانية والمدفوعة المتخصصة في تصميم الفيديوهات وهي من أروع تطبيقات تحرير الفيديو التي تحتوي على الكثير من الميزات القياسية لذلك ، لم تدع أصدقاءك يختلقون أعذارًا لإخبارك أن مقاطع الفيديو الخاصة بك سيئة . واستمتع باستخدام هذه البرامج وخذ الوقت الكافي لتحديد أفضلها لك.

برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

هل تحتاج برامج المونتاج للاندرويد؟

برامج المونتاج للاندرويد يحتاج العديد من مستخدمي الهواتف الذكية أفضل برنامج مونتاج للاندرويد مدفوع . سواء على للاندرويد والايفون Android أو iPhone ، إلى تعديل مقاطع الفيديو التي يلتقطونها . أو إضافة نص وصوت قبل مشاركة مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook أو Twitter أو YouTube .

قد تحتاج إلى المونتاج لإضافة بعض الزينة او الفلاتر . تحقيقا لهذه الغاية ، تستعرضت مدونه دوج برو أفضل برامج المونتاج للاندرويد لهواتف Android و iPhone معك.

اليوم ، يمكن للجميع استخدام الهاتف المحمول لتصوير مقطع فيديو . ولكن لتحويل هذا الفيديو إلى فيلم خاص وعمل فني فأنت بحاجة إلى برنامج مونتاج يمكن تثبيته على هاتفك المحمول . لذلك اخترنا الأنسب لعام 2022 أهم وأفضل برنامج مونتاج لهواتف أندرويد نتمنى أن تنال إعجابكم قائمتنا هذه.

افضل 10 برامج مونتاج للاندرويد

  • افضل برنامج مونتاج للاندرويد 2021 Filmora Go.
  • افضل برنامج مونتاج KineMaster.
  • برنامج مونتاج للاندرويد ادوبي بريمر.
  • أفضل برنامج مونتاج للايفون Movavi .
  • افضل تطبيقات المونتاج للاندرويد InShot .
  • افضل برنامج مونتاج مجاني للايفون و الاندرويد PowerDirector .
  • افضل برنامج مونتاج فيديو للاندرويد VivaVideo .
  • افضل برنامج مونتاج للجوال ActionDirector .
  • افضل برنامج مونتاج لليوتيوبرز Movie Maker .
  • افضل برنامج المونتاج للاندرويد CapCut .

برنامج filmora go

برامج المونتاج للاندرويد Filmora Go هو برنامج تحرير محمول أنتجته شركة Wanxing يعد أفضل برنامج مونتاج للاندرويد مجاني . المشهورة بإنتاج برامج الكمبيوتر في مختلف المجالات . يعتبر هذا البرنامج منافسًا قويًا للبرنامج السابق . فهو يحظى بشعبية كبيرة لدى مستخدمي هواتف Android . وقد تم تصنيفه كأفضل برامج المونتاج للاندرويد من قبل العديد من الأشخاص .

مع هذا البرنامج ستتمكن من تحرير الفيديوهات بشكل احترافي . لأن البرنامج يوفر لك العديد من الأدوات التي تمكنك من فعل ما تريد في المونتاج على هاتفك . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام البرنامج لعمل قصير وطويل المونتاج . لأنه يتضمن وظيفة إضافة صور طبقة الفيديو والصور وإضافة طبقات مخصصة للكتابة على الفيديو .

برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

كل هذا له جدول زمني دقيق . من بين ميزات البرنامج ، ستجد أنه يسمح لك بتسريع الفيديو في وقت معين في المقطع الذي تقوم بتحريره . ويمكنك جعل المونتاج أبطأ حسب الحاجة . يوفر لك البرنامج وظائف لضبط سطوع الفيديو والتباين والتشبع والعديد من الوظائف الأخرى .

حاز هذا البرنامج على إشادات العديد من مستخدمي الفيديوهات على الهاتف المحمول . وله العديد من الميزات أهمها التشذيب . والتأثيرات وإضافة الموسيقى ودعم تنسيقات الفيديو على Instagram و YouTube وإعطاء مقاطع الفيديو الخاصة بك جمالية خاصة .

أهم مميزاته :

  • يمكن مراجعة مقاطع المونتاج في نفس الوقت .
  • يمكنك استيراد الصور ومقاطع المونتاج من وسائل التواصل الاجتماعي .
  • مكتبة مؤثرات ضخمة وقوالب جاهزة .
  • مجموعة من الأدوات المهنية والمهمة .
برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

ميزات محرر المونتاج FilmoraGo-free :

  • لا توجد علامة مائية على الفيديو على برامج المونتاج للاندرويد .
  • تصدير سريع للفيديو .
  • يدعم إنتاج الفيديو بتنسيقات عالية الوضوح و Full HD .
  • لها العديد من المرشحات والتأثيرات .
  • استخدم هاتفك لإنشاء وتحرير مقاطع المونتاج .
  • اجمع بين مقاطع فيديو متعددة في مقطع واحد ، وقم بقصها ولصقها حسب الرغبة.
  • اجمع بين الصور والأغاني في فيديو واحد .
  • احذف جزء من الفيديو واستبدله بجزء آخر .
  • يحتوي على العديد من المقاطع الموسيقية التي يمكنك إضافتها إلى الفيديو الخاص بك .
  • قم بتحويل الفيديو إلى مقطع صوتي بتنسيق mp3 .
  • قم بتدوير الفيديو 90 درجة أو 180 درجة أو 270 درجة .
  • ضغط حجم الفيديو إذا كانت مساحة ذاكرة هاتفك صغيرة وتريد تصغير حجم المونتاج .
  • تسريع الفيديو إذا كان لديك مقطع فيديو طويل جدًا به مشاهد بطيئة الحركة ، وتريد تسريع هذه
  • المشاهد لتقليل وقت الفيديو حتى لا يتعب المشاهد من الفيديو ، فاستخدم هذه الميزة.
  • أبطئ الفيديو .
  • قم بقص المونتاج ، إذا كنت تريد اقتصاص منطقة معينة من الفيديو ، فاستخدم هذه الوظيفة.
  • لديها العديد من طرق التحويل أو المعاملات الجذابة للغاية .
  • برنامج مونتاج بدون علامة مائية لنظام Android .
برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

للتحميل اضغط هنا

برنامج كين ماستر

يصنف هذا البرنامج على أنه من أفضل برامج المونتاج للاندرويد الفيديو لهواتف أندرويد. لأنه يحتوي على ميزات قوية في مجال تحرير الفيديو الاحترافي . تمامًا مثلما تقوم بتطوير برنامج مخصص لأجهزة الكمبيوتر بدلاً من المحمول . يستخدم معظم الأشخاص الذين يتعاملون مع مجال الفيديو على YouTube .

برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

هذا البرنامج لأنهم يستخدمونه عند تحرير مقاطع الفيديو وتحرير مقاطع الفيديو. من خلال هذا التطبيق ستتمكن بسهولة من دمج مقاطع الفيديو وإضافة طبقات متعددة من مقاطع الفيديو والملفات الصوتية والصور على هاتفك لإنشاء فيديو نهائي احترافي . يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات على الفيديو وإضافة انتقالات بين الشرائح المستخدمة. يسمح لك KineMaster بالكتابة على الفيديو ككل لحماية حقوقك .

إذا كنت تريد أفضل برنامج مونتاج للاندرويد 2021 رفع مقطع فيديو على الإنترنت . فيمكنك أيضًا إضافة “شعار” من اختيارك لإظهاره على شاشة الفيديو حيث تريد . ويمكنك تقييد نفسك بوقت محدد منطقة في شعار عرض الفيديو أو النص . يستخدم برنامج KineMaster لعمل مقاطع فيديو عالية الجودة من ملفات الصور والصوت المخزنة على الهاتف . ويمكن حفظ العمل بدقه فور كي 4K .

برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

ويمكنك التحكم في عدد الإطارات في الثانية . الجدير بالذكر أن التطبيق يتيح لك التحكم في لون الفيديو وسطوعه وسطوعه والتلاعب بشكل عام بمظهر الفيديو. أخيرًا ، يمكنك تنزيل البرنامج وتثبيته على هاتفك .

برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

للتحميل اضغط هنا

برنامج ادوبي الرسمي

هذا برنامج مونتاج للاندرويد adobe هو أفضل برامج المونتاج للمبتدئين مجانا النسخة الرسمية للجوال من شركة ادوبي الاحترافية . وهو سريع وممتع في الاستخدام . الميزة هي أن مقاطع الفيديو والموسيقى والفلاتر معدة بشكل افتراضي . أهم ما في الأمر أن هذا البرنامج مجاني ولا يعرض أي علامة مائية أو إعلانات ، وتوفر القدرة على مشاركة مقاطع الفيديو على Facebook و Twitter و Instagram و YouTube .

برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

أنه أحد احسن برامج المونتاج للاندرويد تطبيقات التحرير المجانية لشركة ادوبي العملاقة . ولحسن الحظ ، النسخة المجانية لا تحتوي على علامة مائية هذه المرة . كما أنها تتيح لك تحرير مقاطع الفيديو كما تشاء ، لكن النسخة المدفوعة تتيح لك للتعامل مع المئات منها .

المحتوى المتقدم لمكتبة العناوين والتأثيرات والرسوم المتحركة يجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تنبض بالحياة . ميزة احترافية أخرى للنسخة المدفوعة هي أنه عند الانتهاء من التحرير . ستتمكن من ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع للمقطع لتكون مماثلة لنظام عرض موقع الويب . وسائل التواصل الاجتماعي .

برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

ولكن بالعودة إلى الإصدار المجاني . فإنه يحتوي بالفعل على ثروة من الميزات القوية . مما يجعل تطبيق ادوبي اداه تحرير كافٍيه للمعالجة و مونتاج وإضافة التأثيرات واقتصاص المقاطع وإضافة المسارات الصوتية وتأثير الحركة البطيئة .

كل ما عليك فعله هو السحب والإفلات والبدء في الاقتصاص والتقليب والتدوير أو إضافة الصور والملصقات . وضبط السرعة ومعالجة الألوان والمزيد من الإعدادات لجعلها واحدة من أفضل وأقوى استوديوهات التحرير .

برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

للتحميل اضغط هنا

تطبيق موفافي

يعد Movavi احسن برنامج مونتاج للموبايل اسمًا ضخمًا في مجال تحرير وتحرير الفيديو أفضل برنامج مونتاج للايفون . ومن أفضل ميزاته أنك ستتعامل مع تطبيق مجاني بدون إعلانات على اندرويد . المشكلة الشائعة الوحيدة التي ستواجهها هي أنه يضيف المُصدَّر .

علامة مائية لشعار الشركة ، لذلك عليك شراء النسخة المدفوعة للتخلص منها ، لكن النسخة المدفوعة ستوفر لك العديد من المزايا الأخرى ، مثل معظم الملصقات وتلقي التحديثات المنتظمة بمجرد إصدارها .

برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

لكن بالعودة إلى تطبيقات ووظائف نظام Android . سوف تتعامل مع واجهة جميلة . والتي تحتوي على عدد كبير من الوظائف . بما يكفي لإرضاء العديد من الأشخاص المهتمين بتحرير وتعديل المقاطع والقيام بكل ما يريدون . كما أن لديها ميزات سهلة الاستخدام لإنشاء مقاطع فيديو احترافية وسهلة إضافة العناوين .

النص ، والملصقات ، والانتقالات ، والمؤثرات ، والفلاتر في انتظار العثور عليها في أي تطبيق لتعديل المقاطع الخاص بك . ولا تنس أن معالج المونتاج تجعل وظيفة التحرير عملية بسيطة لأنها تتيح لك ضبط وإضافة تأثيرات تلقائية إلى الفيديو الخاص بك عن طريق النقر .

للتحميل اضغط هنا

ان شوت للاندرويد

هذا البرنامج هو أحد البرامج المفضلة لدي تطبيق مونتاج مجاني ، وهو من صنع شركة InShot Inc . ، الشركة المنتجة للتطبيق الذي ذكرناه في هذه المقالة يدعم البرنامج نظام الطبقات بحيث يمكنك إضافة عروض شرائح من الصور والمقاطع والصوت إلى العمل الذي تقوم به.

ومن ثم عمل مقاطع فيديو جميلة. البرنامج يدعم الإضافة والكتابة على مقطع . ودمج مقاطع فيديو متعددة عن طريق إضافة مقاطع فيديو في طبقات هذا البرنامج عبارة عن برنامج تصميم فيديو احترافي للهواتف المحمولة بنظام Android . وسهل الاستخدام ، ولن يضيف علامة مائية إلى الفيديو مثل البرامج الأخرى في هذا المجال.

برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

من مزايا هذا البرنامج في تحرير الفيديو أنه يسمح لك بوضع تأثيرات انتقالية بأشكال مختلفة . بين الصور وبين الصور . يمكنك أيضًا إضافة ملصقات ورموز تعبيرية . وقص مقاطع الفيديو وقصها ، وإضافة عوامل تصفية إلى مقاطع الفيديو لتحسين المظهر العام وإضافة الجمال النهائي إليها . والعديد من الميزات الأخرى التي ستجدها عند تجربة البرنامج . أخيرًا يمكنك تثبيت البرنامج على هاتفك .

برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

للتحميل اضغط هنا

برنامج باورديتكتور

يعد من برامج المونتاج للاندرويد PowerDirector أحد افضل تطبيقات تحرير الفيديو شيوعًا . مع أكثر من 100 مليون مستخدم على منصات مختلفة حول العالم . يستخدمون مفتاح chroma أو يصنعون مقاطع فيديو سريعة أو بطيئة الحركة ، وأكثر من 400 قالب ومرشح مجاني ، وأكثر من 30 تأثيرًا مجانيًا و وظائف اكثر .

برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

في الواقع برامج المونتاج للاندرويد توفر CyberLink منتجات احترافية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية الذكية . كما أن تطبيق Android الخاص به ليس استثناءً . إنه تقريبًا التطبيق الثاني في قائمتنا الذي يسمح بتصدير فيديو 4K ، لكن هل تعتقد أن هذه هي أفضل وظائفه ؟ بالطبع . يعالج هذا التطبيق الفيديو بسرعة وميض ويخلق تأثيراتك بسهولة شديدة .

وله عدد كبير من التأثيرات المحددة مسبقًا ، ويسهل تشغيلها وضبطها حسب الحاجة . قد تكون خيارات تأثير اللون متواضعة بعض الشيء وتحتاج لتعديله مرة أخرى . بالإضافة إلى ذلك ، عند بدء العمل والتحرير ، تصبح واجهة التطبيق في بعض الأحيان معقدة وصعبة . لكنها تطبيق احترافي يتطلب خبرة طويلة الأمد ومعرفة لاستخدامه لإفساح المجال كاملاً لمزاياه .

يمكنك إنشاء مقاطع بطيئة أو سريعة . بمساعدة وظيفة مثبت الفيديو . يمكنك حل مشكلة اهتزاز الكاميرا وإنشاء مقاطع غنية وملفتة للنظر . مع العناوين والرسوم المتحركة . قبل أن تعتاد على ذلك ، قد يكون التخلص من الإعلانات مكلفًا قم بتنزيله من متجر التطبيقات العربي ، لكن اطمئن ، فكل دولار يستحق ذلك .

يمكن لمستخدمي iPhone و iPad تنزيل PowerDirector . مجانًا من خلال متجر تطبيقات Apple ، ويمكن لمستخدمي أجهزة Android تنزيله مجانًا من خلال متجر Google Play.

مميزات التطبيق
  • وظيفة مشاركة سريعة على وسائل التواصل الاجتماعي .
    توافق الفيلم مع ميزة PowerDirector GoPro .
    يتم حفظ مقاطع غير المكتملة كمسودات لتسهيل التحرير في المستقبل .
    مزامنة الانتقالات تلقائيًا وحفظ فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطارًا في الثانية .
    القدرة على معالجة تأثيرات الحركة البطيئة .
    واجهة محرر الجدول الزمني سهلة التصفح .
    القدرة على إنشاء وتصدير مقاطع فيديو احترافية في ثوانٍ .
    يحتوي على دروس فيديو مجانية مدمجة مع جميع الوظائف .
    جميع وظائف وأدوات تطبيق بور مجانية تمامًا .
    القدرة على قص المقاطع وإنشاء مقاطع رائعه ومدهشة قصيرة المدة .
    واجهة بسيطة جدا وسهلة ، وجدت استحسان من قبل المبتدئين والمحترفين في المونتاج .
برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

للتحميل اضغط هنا

فيفا فيديو للاندرويد

برنامج VivaVideo أفضل برامج المونتاج للاندرويد وذلك لأنه يحتوي على عدد كبير من الأدوات الاحترافية التي يمكن أن تساعد في . إنتاج أفضل فيديو وأفضل مشاهدة . هذا التطبيق متوفر في متجر Play ويستخدمه عدد كبير من الناس . هناك حوالي 500 مليون شخص في العالم . ويسمح هذا التطبيق بدمج الصور مع عدد كبير من المقاطع الصوتية على الهاتف . وهو الحصول عليها فيديوهات احترافية ممتازة.

يمكن للتطبيق أيضًا إضافة نصوص وملصقات وفلاتر . وتأثيرات احترافية على الفيديو عند عمل الفيديو . كما يوفر البرنامج إمكانية التحكم في سرعة الفيديو وسرعته البطيئة . وهناك العديد من الفلاتر والانتقالات عند تحرير استخدام الفيديو .

برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

هذا البرنامج لا يقل أهمية عن البرنامج السابق . لأنه يمكن استخدامه على جميع أجهزة Android ويعتبر تطبيق عمل فيديو . ويوجد نسخة منه على نظام IOS . ويسمح لك هذا البرنامج بعمل فيديو A الكثير من العمليات . لأنه يمكنك حذف المقاطع غير الضرورية في الفيديو . يمكن التحكم في سطوع وسطوع الفيديو بواسطة هذا البرنامج . ولا يمكن للبرنامج وضع المزيد من الشعارات على الفيديو فحسب .

بل يتيح لك أيضًا كتابة الفيديو على الفيديو.هذا البرنامج يساعد على تسريع وإبطاء الفيديو إلى حد كبير . هذا البرنامج يوفر عليك من تسهيل إنشاء مقاطع الفيديو بهاتفك المحمول الآن .

كما يتم توفير العديد من أدوات تحرير الفيديو الاحترافية في الخدمة التي يقدمها التطبيق . على سبيل المثال ، يمكنك تدوير مقاطع الفيديو وقصها باستخدام هذا البرنامج .

برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

للتحميل اضغط هنا

تطبيق اكشن

في الواقع ، ما عليك سوى ActionDirector لدخول العالم الاحترافي الجديد . لتحرير ومونتاج الفيديو الخاص بك . ستتمكن من تسجيل الفيديو الخاص بك من خلاله . ومن ثم البدء في عملية التحرير والتعديل . وإضافة المؤثرات التي تريدها ، ثم قم بتصدير الفيديو ومشاركته مع أصدقائك مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي . على الرغم من أنه يحتوي على الكثير من الميزات القوية .

إلا أن الميزة الأكثر أهمية التي تجعله فريدًا ومختلفًا عن أي تطبيق آخر لتحرير Android هي القدرة على تصدير الفيديو بدقة 4K . لا يمكنك العثور على أي تطبيق آخر يمكنه القيام بذلك ستتمكن من ضبط اللون والسطوع والتباين والتشبع . يمكنك بسهولة إضافة مقاطع الصوت أو الموسيقى الخاصة بك ووظائف القص والقص إلى مسار الفيديو .

برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

مما يتيح لك الفرصة لإبراز الذات التي تريدها من الفيديو . حدد جزءًا من المقطع . فهناك العديد من عناصر التحكم في تأثير الرسوم المتحركة بطيئة وسريعة . وأخيرًا استوديو تحرير كامل بوظائف قياسية واحترافية ، مما يجعل عملية التحرير والتحرير بسيطة للغاية . لذلك نوصيك باستخدامه وعلى جهاز Android الخاص بك ، جرب هاتف .

برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

للتحميل اضغط هنا

برنامج موفي ميكر

Movie Maker هو تطبيق رائع من برامج المونتاج للاندرويد . لا يختلف كثيرًا عن سابقه ولكنه افضل برنامج مونتاج لليوتيوبرز . يمكنك أيضًا استخدامه تابع حسابات المستخدمين الآخرين للتطبيق وتعلم تقنيات أخرى منهم .

برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

يحتوي على ملصقات عالية الجودة تكاد تكون حقيقية في وجود المؤثرات وتقنيات الأجهزة المحمولة التي لا توجد عادةً إلا في برامج سطح المكتب . يتضمن التطبيق مكتبة صوتية واسعة يمكن وضعها في الفيديو المراد تحريره .

إنه تطبيق ممتاز لتحرير الفيديو ، يستحق أن يكون أفضل برنامج تحرير على الهاتف المحمول لعام 2022 . إنه مجاني بنسبة 100٪ ، وله تأثيرات مدمجة للتحرير . ويوفر القدرة على إنشاء مقاطع فيديو بحجم Instagram أو مقاطع فيديو عالية الدقة بالكامل .

برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

لكنه يعرض بعض الإعلانات في واجهته

من أهم وظائف التطبيق:
  • تأثيرات الرسومات جاهزة وسهلة الاستخدام .
  • سمات الموسيقى المهمة مدمجه .
  • تتوفر تأثيرات الأفلام الجاهزة الفلاتر والملصقات .
برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

للتحميل اضغط هنا

برنامج كاب كات

CapCut تم تطويره من قبل مطور تطبيقات TikTok Bytedance. يسمح لمستخدمي iPhone و Android بتحرير مقاطع و مونتاج وإنشاء مقاطع مونتاج بسهولة . وهو يدعم إضافة الصور ومقاطع الفيديو ودمجها معًا أو قص مقاطع الفيديو وتغيير حجمها وتطبيق تأثيرات مختلفة عليها.

برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

بالإضافة إلى القدرة على إضافة نص وملصقات وتأثيرات التنقل . في التحرير ، بالإضافة إلى دعم اختيار مقاطع الصوت والموسيقى من مكتبة ضخمة . والقدرة على تسجيل الصوت وفقًا لاحتياجات كل مستخدم . يمكن لمستخدمي Capcut video montage Android الحصول على التطبيق مجانًا من خلال متجر Google Play .

يمكن لمستخدمي iPhone استخدام App The Store يحصل على التطبيق مجانًا . ولا توجد علامة مائية للشعار على الفيديو ، ويدعم تصدير مقاطع الفيديو بجودة متعددة ونشرها على YouTube أو TikTok ، إلخ .

برامج المونتاج للاندرويد
برامج المونتاج للاندرويد

للتحميل اضغط هنا

ahmed Yasir

مؤسس موقع دوج برو , مهندس نقل و مرور ومدون تقني
زر الذهاب إلى الأعلى
error: Alert: Content selection is disabled!!